الفوز الإشارات الثنائية




الفوز الإشارات الثنائية الحائز على الإشارات الثنائية هي خدمة جديدة ثنائية الخيارات التي يدعي تكسب ما يصل الى 72٪ من الودائع الخاصة بك الأصلي في يوم واحد. هذا المزود الخيار يرسل إشارات ثلاثة في اليوم الواحد. الإشارات تأتي مع تحليل السوق وصفا كاملا للظروف التي أدت إلى التجارة. سأستعرض هذه الخيارات الثنائية خدمة التنبيه جديدة وتتيح لك معرفة أفكاري. فوز ثنائي إشارات مراجعة كما ذكرت من قبل، مع الفوز إشارات ثنائي لديك ما يصل إلى ثلاثة التداول يشير إلى اليوم. هذا يعني عدم وجود ضمان لثلاث إشارات ولكن كان ذلك ممكنا. إشارات يتم إرسالها سوف تغطي الأسهم والعملات والسلع. سيتم إرسال إشارات التداول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك بحيث يكون لديك فقط للتحقق بانتظام لاستقبالهم. لم يكن لديك لاستخدام الوساطة، ويمكنك استخدام الخيارات الثنائية الحالية وسيط أنك معها. فوز ثنائي إشارات نتائج والآن اسمحوا لي بسرعة نلقي نظرة على بعض النتائج التي تقدم للفوز الإشارات الثنائية. هذه النتائج بالطبع هي في شكل قطة شاشة لوأنها تظهر تاريخ التداول من 12 يوليو - 26 يوليو 2013. في هذه الفترة من الزمن كان هناك 10 مجموع الصفقات، الذي يقودني إلى الاعتقاد بأن في المتوسط ​​إشارات ثنائية يربح يوفر واحدة إشارة في اليوم. ليست هذه هي أسوأ شيء في العالم، وأنا لا أحب الأنظمة التي لا توفر الكثير من الإشارات ولكن إذا كان يتم إرسال هذه الإشارات عندما كنت نائما أو لا تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم أنه سيكون من الصعب جدا ل ضرب هذا 72٪ يتحدثون عن. فوز ثنائي إشارات الخاتمة في هذه المرحلة من الوقت وانا ذاهب لمشاهدة أكثر من الفوز إشارات ثنائية لبضعة أسابيع قبل اتخاذ قرار حقيقي. إذا كان لديك أي أفكار أو انطباعات حول هذه الخدمة إشارة جديدة واسمحوا لي أن أعرف أفكارك في قسم التعليق أدناه.