-0 دقيقة انتهاء الاستراتيجية للتجارب




15-30 دقيقة انتهاء الاستراتيجية للتجارب الكلمات: لا شيء 15-30 دقيقة انتهاء الاستراتيجية للتجارب أنا حاليا اختبار هذا الجديد. إذا كنت يمكن أن نسميها استراتيجية. انا بحاجة الى بعض ردود الفعل، ربما شخص ما قد اختبرت بالفعل هذا ويمكن أن تقول لي لمجرد السماح لها الذهاب أو كيفية جعله أفضل! أولا اسمحوا لي أن أقول لكم عن مجموعتي وحتى ذلك الحين سوف أشرح كيف يمكنني التداول عليه. يمكنك التحقق من الصور لقد قمت بتحميل من الألبوم الخاص بي أو أقل. على أي حال، أولا أود أن أضيف 3 EMA، على بعد 50 ذهبية واحدة في الموافقة المسبقة عن علم، 21 أكوا، 5 البنفسج. ولدي أيضا بعض خطوط الدعم والمقاومة. + مؤشر ستوكاستيك (5،3،3) مع خطوط في 80 و 20. + RSI (4) مع خطوط في 75، 50، 25 هذا كل شيء! أبدأ مع مراقبة الرسم البياني 15 دقيقة. أنا ابحث عن اتجاه واضح لتظهر. على سبيل المثال أرى أن الشموع كلها تحت المتوسط ​​المتحرك 50 وينبغي أن يكون EMA 21 بوضوح تحت أو فوق المتوسط ​​المتحرك 50. لتأكيد الاتجاه وأتطلع لأعلى المستويات والقيعان الصاعدة والسبب أنني لا أريد أن التجارة جانبية تتحرك الاتجاهات. (أعلى أو أقل / أدنى مستوياتها الدنيا) إذا كان الاتجاه هو الحصول على نفس الارتفاعات والانخفاضات عدة مرات سوف أبقى بعيدا، أيضا "sidewayish". الآن دعونا نفترض لقد أكدت فقط الترند الهابط كما هو الحال في بداية 15minchart-الصورة لقد قمت بتحميل، (للأسف لا يمكنك أن ترى على طول الطريق على الجانب الأيسر من الاتجاه). هنا أنا فقط الانتظار لمؤشر القوة النسبية على اللمس، أو تمرير المستوى 75، والحديث عن السهم رقم 1 على الرسم البياني 15min. الآن يمكنني أن أتحول الى الرسم البياني 5min لتأكيد إدخال صالح للتجارة PUT بلدي. النظر في صور دعا 5minchart الآن في أول السهم الأحمر! كما ترون الشموع والصعود لذلك نحن ننتظر بصبر لنرى أين سيكون في منطقة ذروة الشراء، في وقت لاحق بعد 5 دقائق يتم تشكيل شمعة الدوجي ويخبرنا أن لا تتاجر حتى نعرف الدببة هي المسؤولة. القادم 5 دقائق شمعة شمعة هابطة ولكن تم دفع الاسعار الى الارتفاع قليلا، لا يزال نحن غير راض، ونحن ننتظر تأكيدا آخر. وأخيرا شمعة 3 هي أيضا شمعة هابطة وفي نهاية أو في أقرب وقت هذه الشمعة على وشك إغلاق ندخل التجارة PUT مدة 15-30 دقيقة. على أي حال كان الهدف هو الانتظار لبضع الشموع في نفس الاتجاه الذي يتم التداول قبل دخول الصفقات، IF كل شيء آخر ذكرت يناسب أيضا استراتيجيتنا! الآن إذا عدنا إلى 15 دقيقة، الصورة مرة أخرى وسوف نرى بأن الاتجاه ثم تحول إلى الاتجاه الصعودي السبب لدينا الآن مستوى أعلى وعبرت الشموع ال 50 EMA وانتقلت 21 EMA فوق 50 EMA حتى الآن نحن ننتظر لمؤشر القوة النسبية للمس أو عبور أقل من 25 ثم انتقل الى الرسم البياني 5 دقائق والانتظار لمدة الشموع الصاعدة. انظر السهم الأحمر آخرين. حسنا أنا لا أعرف ما إذا كنت واضحا بما فيه الكفاية. وآسف للصور فظيعة. أنا لم تداول هذا وقتا طويلا، والجزء الصعب هو الانتظار وحتى مزيد من الانتظار. ويكون أيضا وير من الأخبار، وهذا لا يمكن أن تعمل خلال فترات الأخبار الهامة. سعيد إذا كان أي شخص يمكن أن تشترك بعض الأفكار، والمرتدة، النقاد، أو إذا كان هناك شخص ما تبحث عن استراتيجية لاختبار على حساب تجريبي وبعد ذلك تقول لي مدى السرعة التي فجرت حسابك، هاها. نأمل ألا وفيما يلي بلدان جزر المحيط الهادئ، بل هي أيضا في ألبومي على النحو المذكور أعلاه. حسنا، لم يقل أحد أي شيء حتى الآن. حسنا هنا الصفقات اليوم. للأسف أخذت فقط GBP / USD، - لماذا ا؟ لأنني لا زلت مبتدئ وعقلي ليس سريعا بما فيه الكفاية للتفكير: "آه يجب أن ننظر في غيرها من أزواج X / USD لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على نفس الفرصة هناك" على أي حال، فإن تاجر أكثر خبرة وقد لاحظت هذا في الوقت المناسب لاتخاذ جميع الصفقات الثلاثة في الصورة. كما ترون لقد أظهرت أيضا في صورة RSI، أن ننظر في AUD / USD خصيصا. لمست RSI 70/75 مرات عديدة = كثير من الرافضة وهمية. ولكن تلك كانت تجنبها السبب يجب علينا أن ننظر إلى الرسوم البيانية 15minute الأولى تحديد الاتجاه ممكن، ونرى أن مؤشر القوة النسبية يمس 75. إذا كنت (تحقق لنفسك) نعود وننظر سترى أن مؤشر القوة النسبية لم تتصرف بنفس الطريقة على الرسم البياني 15min. 5 الحد الأدنى هو للدخول فقط! المصغرات المرفقة