الخيارات الثنائية مراجعة شبيه




تم شكره 120 مرة في 71 مشاركة ثنائي برو شبيه استعراض - الحقيقة! شكرا لزيارتكم للتحقق من بلدي ثنائي برو مراجعة شبيه! هذا هو بعد نظام آخر ثنائي لقد تم التحقق من والآن أنا مستعد للمشاركة في التفاصيل معك. الفكرة وراء برو شبيه ثنائي تبدو جيدة. يمكنك الحصول على نسخ التجار ناجحة الصفقات. ما يمكن أن يكون أفضل من نسخ التاجر الذي تبذل بالفعل الكثير من المال؟ المشكلة هنا هي انه مبيعات الضجيج، ونحن نعلم جميعا أن الخيارات الثنائية هي مجرد القمار! حسنا ربما أنا على الحصول على شخصية قليلا هنا. اسمحوا لي أن خطوة الى الوراء لحظة وشرح نفسي. أي شخص قد قرأ مشاركاتي يعرف أنني لا أنصح الخيارات الثنائية. كما شخص يتاجر بنشاط سوق الفوركس وأنا أعلم أن أي تاجر الحقيقي لن يذهب قرب الخيارات الثنائية كما أنهم يفهمون ما يسمى خطر / مكافأة. المخاطر / مكافأة هي نسبة المستخدمة في التداول مقارنة تتوقع عوائد الاستثمار إلى المخاطر المحتملة التي اتخذت لالتقاط العوائد. التجار يعرفون أنهم لا يستطيعون الفوز في كل التجارة، ولذلك سوف نبحث عن الصفقات التي تسمح لارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة، مثل 1-2. هذا يعني إذا هل خطر 100 $ على التجارة أنت تقف لجعل 200 $ الظهر. مع الخيارات الثنائية بك المخاطر / مكافأة أقل من 01/01. انها عادة ما تكون حول 1-0،8 وهو ما يعني إذا هل خطر 100 $ أنت تقف فقط كسب 80 $. مع هذا النوع من المخاطر / مكافأة تحتاج إلى أن يكون على مرتفع للغاية معدل نسبة الفوز. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية وأنا لا أنصح الخيارات الثنائية! مع برو شبيه ثنائي السبب الرئيسي وأنا لا أنصح هذا لأنك لا ينبغي أبدا وضع مستقبلك في يد شخص آخر. لماذا تريد نسخها المهنية تاجر إذا كان ذلك الشخص يمكن ببساطة وقف التداول؟ تخيل لو كنت صنع $ 10ka الشهر نسخ هذا التاجر ومن ثم قرر الاعتزال والتوقف عن التداول. سوف تخسر هذا الدخل، وسوف لا يكون لديك المهارات التجارية للحصول على أن يعود الدخل، لأنك وببساطة نسخ شخص آخر! إذا كنت تريد أن تجعل المال التجاري كنت بحاجة لمعرفة كيفية التجارة نفسك. ثنائي برو شبيه: نصيحتي أنا لن أوصي به لك، ولكن إذا كان لديك مجموعة قلبك على اختبار هذا الخروج ثم المضي قدما. بعد فتح الحساب الخاص بك في وسيط أوصى يمكنك طلب لفتح حساب تجريبي ليتم فتحه. وهذا يعني أن عليك أن تكون قادرة على محاكمة ثنائي خطر برو شبيه مجانا. إذا كنت تستخدم برو شبيه ثنائي تأكد من تجربتكم في هذا الموضوع