ثنائي أوتو تريدر review




ثنائي أوتو تريدر مراجعة هذه الصفحة وتقييمي الشخصي لأداة الخيارات الثنائية التداول الآلي التي وجدت يسمى "BinaryAuto التاجر". الموقع الرسمي هو www. binaryautotrader. com والخدمات التي يقدمونها هي أداة التداول الآلي الذي يضع الصفقات نيابة عنك. التقطت نسخة من الخيارات الثنائية تاجر السيارات نفسي وقررت وضعه على المحك والقيام باستعراض واقع الحياة. أكثر من شهادة اذا صح التعبير. دعونا الحصول عليه: ثنائي أوتو تريدر تفاصيل سريعة / نظرة عامة المنتج: الآلي، حر اليدين أداة التداول الثنائية ما هو عليه: A الكروم تمديد جوجل كم تكلف. 179 $ / شهر كيف احصل عليه. زيارة www. BinaryAutoTrader. com سوف تحتاج حساب في وسيط ثنائي متوافق مع البرنامج. نوصي وتستخدم 24option. com تجربتي باستخدام الخيار الثنائي التاجر السيارات لذلك أنا متحمس حقا أن تجد هذا المنتج. بقيت متشككا ولكن كان على استعداد لإعطائها للخطر. المنتج تبدو جيدة أبحث ولديهم اقعية معدل فوز / خسارة ذلك لأنها تكشف علنا. هنا هو كيف يعمل: طلب المنتج من موقعه على الانترنت والتحقق من بريدك الالكتروني لتصل إلى فوق. * سوف تحتاج إلى متصفح الكروم جوجل. انه مجانا. ثم تحتاج إلى تحميل جوجل كروم المساعد - وهذا هو بسيط جدا والنقر على الماوس كنت أعجب كيف أن الأمر كان سهلا لإعداد وبدء. لا توجد ملفات لتحميل وتحديد موقع على نظام بلدي لتنفيذه. مجرد الضغط على زر ويعرض البرنامج المساعد في شريط الأدوات الكروم، في اعلى اليمين. أنا فتحت البرنامج المساعد وتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بي في 24 الخيار. بمجرد تسجيل الدخول إلى 24o، والمساعد يحتوي على حقول 4 لتأكيد قبل أن يبدأ تداول بالنسبة لك. قبل التاجر السيارات يبدأ إجراء الصفقات هناك 5 حقول لتأكيد انقر موافق وانقر فوق ابدأ للذهاب لايف لأول مرة يظهر ما إذا كان أو لم يتم تسجيل دخولك إلى وسيط. كما أن لديها حقل اختياري من شأنها أن تبقي قمت بتسجيل الدخول تلقائيا إذا قمت بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. بعد ذلك، فإنه يؤكد أن قمت بتسجيل الدخول إلى (حساب BinaryOptionsAutoTrader) القارب الخاص بك - إن لم يكن يمكنك النقر للتسجيل في بجانب أنه يتيح لك تحديد كمية التداول الخاص بك. هذا هو كم كنت المخاطرة في التجارة. والحد الأدنى هو 25 $. يمكنك أيضا تحديد خيار هنا التي تمكنك من اتخاذ التجارة مرة أخرى في حال تحصل على خطأ وسيط عند محاولة ملء التجارة (تركت هذا الخيار، لم أكن أريد أن أحاول ويتقدموا للتجارة إذا كان هناك خطأ في البداية) بجانب ذلك يتطلب منك أن توافق على الشروط والأحكام انقر فوق "بدء التداول" - مرة واحدة كل الأضواء الخضراء أنه سيتم تنفيذ أي إشارة التجارة التي تتلقاها. يبدأ يوم 1 مع برصيد 176 $ في 24option. com. بدأت مع 176 $ في حسابي - جعل 25 $ الصفقات بعد نحو ساعة من بدء البرنامج السيارات التاجر ما زلت لم يكن لديك وضعت على التجارة حتى الان. لقد بتسجيل الدخول والخروج عدة مرات للتأكد من أنني على اتصال. بلدي أول إشارة التجارة تأتي حوالي ساعة ونصف بعد بدء الإشارة. وتم إخطار لي من قبل المربع الصغير الذي ينبثق في الزاوية اليمنى السفلي من الشاشة بلدي. لم أكن قادرا على شاشة النار التنبيه إشارة التي دفعها للأنها تستغرق سوى بضع ثوان قبل أن يتراجع عن الأنظار. ولكن سرعان ما أعود إلى الشاشة 24 الخيار، أرى أنني في أول أعمالي التجارية. وهو وضع على الباوند / دولار. لديها 10 دقيقة انتهاء ولبلدي سعر الإضراب هو 1.57568. أريد هذا الخيار الثنائي أن تنتهي دون هذا السعر! بلدي التجاري الأول - على انها وسيلة إلى كونه الفائز نعم - الفائز! يسعدني بالطبع. أنا ما يصل بالفعل. بعد ثلاث دقائق أرى إشارة تجاريا آخر. دعونا نفعل ذلك. كانت التجارة القادمة لمدة 30 دقيقة انتهاء الصلاحية، وكانت الخسارة. النظام الآلي هو 1/1 وأنا أسفل بضعة دولارات بسبب فيغ. ساعة ونصف في وقت لاحق اتخذ التجارة آخر مع 10 دقيقة انتهاء الصلاحية، وإنما هو أيضا خسارة. أنا أسفل قليلا في 02/01 ولكن أنا لا أحب أن الخسائر بلدي كانت بفارق ضئيل جدا. انا اتحدث بضع pipets هنا أو هناك. كان لي الفوز صحيا في الجانب المنتصر. وكانت الخسائر على حد سواء وثيقة للغاية، الذي يعطيني بعض المعلومات الإيجابية في التقرير. أنا أسفل قليلا، ليست صفقة كبيرة. في وقت لاحق من ذلك اليوم، تم اتخاذ اثنين المدى الطويل الصفقات خيار ثنائي. كانت هناك مخاطر أعلى، الصفقات مكافأة العليا التي لم تغلق لبضعة أيام. أخذوا فعلا من إدخال الثلاثاء إلى إغلاق يوم الجمعة. عرضت هذه دفعات نهاية أعلى من 300٪. لم أكن أتوقع هذه الصفقات إلى أن نكون صادقين. أنا لا أعرف النتائج حتى بعد رحلتي إلى عالم ديزني التي كانت مقررة يوم الخميس حتى يوم الاثنين. استغرق النظام اثنين من أكثر الصفقات على المدى القصير بالنسبة لي في اليوم الأول مع فوز واحد وخسارة واحدة. رصيدي كان يجلس في 132 $ مع اثنين من $ 25 الصفقات لا تزال مفتوحة مع 75 $ لكل سيصرف اذا فازوا. حتى لو 1 منهم فاز I سيتم الجلوس حول 155 $ أو نحو ذلك. وكان اليوم التالي الحلو كما استغرق نظام ثلاث عمليات عموما مع 2 انتصارات و 1 دفع - يوم 2 - يوم جيد. يتم إرجاع دفعة من المال. انا سعيدة حتى الآن مع النظام. تركت لعالم ديزني - لا للتجارة أعتقد من الناحية الفنية كان يمكن أن ترك تاجر السيارات ثنائي على حين كنت بعيدا ورأيت كيف سارت الأمور لكنني أريد أن أرى الصفقات تجري وأردت أن أعرف خصوصيات وعموميات من أداة التداول الآلي الثنائية حتى أتمكن من القيام به مراجعة حقيقية بالنسبة لك. التفت تشغيله، كان انفجار في ديزني وعاد للعمل قبل أن يعرف ذلك. * نجاح باهر تلك العشاء شخصية غالية الثمن، وجلب أرصدة حساب التداول الخاص بك إلى ديزني أصدقائي! انتهى بي المطاف إلى فقدان كل من longshot 300 الصفقات٪ عائد. حسابي وصولا الى 132 $. أنا أسفل $ 44 حتى الآن. هذا النوع من يمص. حسنا، أنا في هذا حتى أنا تمثال بلدي من تمويل محدود أو أجعل 500 $. العودة للعمل اختبار ثنائي أوتو تريدر في اليوم الأول مرة أخرى من ديزني هو واحد هادئ. لم يتم اتخاذ الصفقات على الإطلاق من قبل النظام في هذا اليوم. لست متأكدا إذا أنا كنت متصلا بشكل صحيح ولكن أنا اللحاق بالركب على العمل وعدم الالتفات الى تشغيله. كان يمكن أن يكون على وتسبب فقط أي إشارات. أنا "لست معين. 6 فبراير - العودة في المكتب وتحول على binaryautotrader اليوم، والتأكد من كنت جيدة وتسجيل في أي إجراء على الإطلاق من خلال تناول طعام الغداء. أعتقد أن النظام ربما لا تعمل؟ ثم في 1:45 أو حتى أحصل على إشارة التجارة يطفو على السطح على الشاشة. نعم - الفائز. وبهامش صحي. أود أن أرى ذلك. تسير الامور جيدة. أنا لا يجعل الأحمال قارب النقدية بعد لكن أنا مندهش قليلا. ثم، فإنه يبدأ الذهاب إلى أسفل التل. الأيام القليلة القادمة هي سلسلة من الخسائر بعد فوزه عشوائية مختلطة هنا أو هناك. انا ذاهب الى المضي قدما في نشر استعراض لأنه يجلس الآن على الرغم من أنه لم يتم تصوير BinaryAutoTrader في ضوء الأكثر إيجابية. الحقيقة هي، يمكنك أن ترى أن الأوقات لقد تم استخدام نظام وقد ورد بعض من أسوأ حالاتها في الأداء حتى الآن. يمكنك مشاهدة النتائج العامة على موقعه على الانترنت (الذي أعطي لهم مجد لذلك) وتقرر لنفسك. مجرد زيارة موقعهم ويمكنك ان ترى على القوائم الكاملة للنتائج، انتصارات وخسائر. تاريخ التداول عرض أكثر من جميع بلدي الصفقات مع ثنائي أوتو تريدر أين أقف في نهاية هذا الاستعراض؟ رصيد حسابي يجلس على $ 56 $ 77، وفاز لتوه التجارة آخر بعد نشر هذا. لدي ما يكفي لمدة ثلاثة المزيد من الصفقات إذا كانت كل من يخسر. دعونا نأمل قبض على انطلاقة جيدة وتحويل هذا المكان أو سوف يكون لي أن أختتم تقييمي توصية بالامتناع عن جعل الاستثمار في النظام إلا إذا كنت على استعداد ليس فقط لدفع رسوم / شهر 179 $ ولكن أيضا على استعداد لتفقد الخاص بك حساب التداول في حين أن الرجال سيعمل على تحويل نتائجها حول العودة. بلدي في تمويل هل ضبطت رسميا تحديث - 18 فبراير حسابي BUSTO على الرغم من انني ذهبت كسرت باستخدام نظام، كان هناك شيء اعجبني ذلك. أنا أحب النظام، فمن بسيط وسهل ومبدع. أنا لا أعتقد أنه هو بديل للتجار من ذوي المهارات العالية الذين يفعلون ذلك من أجل لقمة العيش أو تلك التي ترغب في تجارة مربحة وسوف يضع في الساعات الرجل. أعتقد أن للتاجر العادي الذي يبحث للمقامرة قليلا على الثنائيات ولها من تمويل للمخاطرة بشكل جيد للغاية يمكن أن تتحول إلى مشروع مربح إذا كان النظام يعمل جيدا لفترة من الوقت. ويبدو أن النظر إلى سجلهم المنشورة، وكان توقيت نظري حول سيئة كما يحصل بقدر ما عندما كنت في تشغيل السيارات التاجر. إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك، مجرد زيارة موقعه على الانترنت هنا في www. binaryautotrader. com. كما أشجع تجارب الآخرين والأفكار حول هذا المنتج أدناه، أود أن نحب ردود فعل صادقة الخاصة بك. كلمة أخيرة: إذا وجدت هذه المشاركة مفيدة هل من الممكن مشاركتها في الفيسبوك أو تويتر؟ شكرا لكم مقدما! منظم، لاعب البوكر، تاجر ثنائي تعلم الحبال بالطريقة الصعبة.